الأسئلة المتكررةs

العدار

ماذا لو كان لدي الكثير من الناس أو الحيوانات التي تلمس سياج بلدي؟

مع معظم أنظمة كشف التسلل المركبة على السياج ، فإن هذا سيشكل مشكلة مع العديد من الإنذارات الخاطئة ولكن ليس مع Hydra! يمكن تركيب أجهزة استشعار Hydra في اتجاه الداخل. في هذا السيناريو ، ستستخدم Hydra ترتيب كشف عكسي بحيث لا يزال النظام يعمل تمامًا كما تم تصميمه لتقليل الإنذارات الخاطئة. البشر أو الحيوانات التي تضرب الجانب الخارجي من السياج لن تسجل إنذارًا حتى يتم اكتشاف وجود فعلي في الممتلكات الخاصة بك!

الممتلكات الخاصة بي في منطقة نائية ، هل لا يزال بإمكاني استخدام هيدرا؟

إطلاقا! تعمل مستشعرات Hydra بالكامل على طاقة البطارية وتستهلك البوابة طاقة قليلة جدًا ويمكنها استخدام الطاقة الشمسية في حالة عدم توفر التيار المتردد. يمكن إقران مودم الخلية للوصول من أي مكان حول العالم.

كم مرة يجب علي تغيير البطاريات على أجهزة الاستشعار؟

هذا علم غير دقيق يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ، لكن من الآمن عمومًا افتراض أن البطاريات يجب أن تدوم في أي مكان ما بين عامين وأربع سنوات للكشف عن التسلل عبر السياج من Hydra ونحو سبع سنوات على نقاط وصول Hydra. يرسل Hydra إشعار إنذار عندما يصل مستوى البطارية إلى 10٪ مما يترك متسعًا من الوقت لطلب البطاريات البديلة.

متى يتم استخدام نقاط الوصول؟
أحيانًا ما تكون نقاط الوصول مطلوبة في نظام Hydra لتحسين اتصالات الشبكة بما يضمن وظائف فائقة. تعمل نقاط الوصول مثل "مكررات التكرار" ، حيث تقوم بتوجيه الإشارة من المستشعرات إلى البوابة.
ما مدى أمان كشف اقتحام سياج Hydra؟

يتم تأمين شبكة Hydra من طرف إلى طرف بتشفير 128 بت. بينما يعمل كشف التسلل المثبت على السياج Hydra على شبكة راديو بتردد 2.4 جيجا هرتز ، إلا أنه ليس شبكة Wi-Fi ولا يتواصل مع أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.

إذن هيدرا لديها رسوم شهرية متكررة بالإضافة إلى سعر الشراء ، أليس كذلك؟

لا، ليس كذلك. بمجرد قيامك بشراء Hydra ، فأنت تمتلك النظام ويمكنك الاستفادة منه ، لكن من فضلك حتى إذا كنت بحاجة إلى نقله إلى موقع مختلف. لا يوجد عقد شهري لمدة طويلة. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل العمل على خيارات التأجير ، فيمكن ترتيب ذلك.

أحتاج إلى مزيد من الحماية على موقعي أكثر مما كنت أتوقع في البداية ، ما حجم المشكلة؟

إنها ليست مشكلة على الإطلاق! مع Hydra ، ببساطة طلب المزيد من أجهزة الاستشعار للمنطقة التي تحتاج إلى الحماية. قم بتركيب وتشغيل المستشعرات وسوف ينضمون إلى شبكة Hydra mesh تلقائيًا ، وتكون جاهزة للتهيئة للتشغيل.


إنفينيتي 2020

في حالة تلف قطعة من الكبل ، ما مدى سهولة إصلاح النظام؟
سهل جدا! سيتم تزويد مستخدمي Infinity 2020 بمجموعة من الأدوات لتوصيل أقسام جديدة من الكابلات بالأقسام القديمة من الكابل لإصلاح النظام.
هل تعمل إنفينيتي 2020 فقط على الأسوار التقليدية المرتبطة بالسلسلة؟

بالطبع لا! يمكن لنظام كشف التسلل المثبت على السياج 2020 من إنفينيتي العمل على الأسلاك الشائكة والأسوار المزخرفة! تعمل إنفينيتي 2020 حتى على البوابات المنزلقة والأسوار شديدة التوتر.

كم مرة يجب اختبار خط السياج؟
خط مستشعر Infinity 2020 مستقر ، لذا يجب أن تسفر اختبارات خط السياج عن نتائج متسقة وعالية الأداء. يوصى باختبار خطوط السياج شهريًا للتأكد من أن النظام في حالة عمل مثالية على الرغم من أن بعض الصناعات تتطلب معايير مختلفة لاختبار السياج. في هذه الحالة ، يوصى باتباع البروتوكول.
ما المدة التي يعمل بها نظام كشف التسلل المركب بسياج Infinity 2020؟
أظهرت أنظمة Infinity 2020 طولًا كبيرًا. من الشائع تمامًا أن نرى نظامًا يعمل بنجاح لمدة عشرين عامًا مع توفير الحد الأدنى من الصيانة!
ما أنواع التعديلات التي تكون محطة الطقس قادرة على إجرائها؟
تمثل محطة الطقس Infinity 2020 الرياح المحلية والأمطار من أجل الحد من الإنذارات الخاطئة خلال هذه الأحداث. يمكن ضبط إعدادات الرياح والأمطار بشكل فردي وتعيين لموقع كامل أو فريدة لمنطقة معينة.
© 2019 شركة الأمن المتكاملة
تطورت على الانترنت من قبل كاناسيتيكو.

FAQs

Hydra

What if I have a lot of people or animals that touch my fence?
With most systems this would pose a problem with numerous false alarms but not with Hydra! Hydra sensors can be mounted facing inward. In this scenario Hydra would use an inverse detection order so the system would still work exactly as designed to minimize false alarms. Humans or animals hitting the outer side of your fence would not register an alarm until an actual presence was detected on your property!
My property is in a remote area, can I still use Hydra?
Absolutely! Hydra sensors operate entirely on battery power and the gateway consumes very little power and can utilize solar power if no AC is available. A cell modem can be paired for access from anywhere around the world.
How often do I have to change the batteries on the sensors?
This is an inexact science based on a variety of factors, but it is generally safe to assume that batteries should last anywhere between two and four years for Hydra sensors and approximately seven years on Hydra access points. Hydra sends an alarm notification when your battery level reaches 10% leaving ample time to order replacement batteries.
When are access points used?
Access points are occasionally required in the Hydra system to improve the network communication ensuring superior functionality. Access points work like “repeaters”, routing the signal from sensors back to the gateway.
How secure is the Hydra network?
The Hydra network is secured end-to-end with 128-bit encryption. While Hydra operates on a 2.4 GHz radio network it is not Wi-Fi and does not communicate with computers or mobile devices.
So Hydra has a recurring monthly fee on top of the purchase price, doesn’t it?
No, it does not. Once you purchase Hydra, you own the system and can utilize it however you please even if you need to take it to a different location. There’s no monthly contract with a lengthy term. That said, if you prefer to work out leasing options, that can be arranged.
I need more protection on my site than I originally expected, how much of a problem is that?
It’s not a problem at all! With Hydra, simply order more sensors for the area needing to be protected. Mount and turn on the sensors and they will join the Hydra mesh network automatically, ready to be configured for operation.

Infinity 2020

If a piece of cable gets damaged, how easy is it to repair the system?
Very easy! Infinity 2020 users will be provided with a kit to simply attach new sections of cable to the old sections of cable to repair the system.
Does Infinity 2020 only work on traditional chain-link fences?
Absolutely not! The Infinity 2020 system can work on razor wire and decorative fences! Infinity 2020 even works on sliding gates and poorly tensioned fences.
How often should the fence line be tested?
Infinity 2020 sensor line is stable so fence line tests should produce consistent, high-functioning results. It is recommended that fence lines are tested monthly to ensure that the system is in perfect working condition though certain industries require differing fence testing standards. In that case, it is recommended that protocol be followed.
How long does an Infinity 2020 system work?
Infinity 2020 systems have shown great longevity. It’s entirely common to see a system work successfully for twenty years with minimal upkeep!
What types of adjustments is the weather station capable of making?
The Infinity 2020 weather station accounts for local wind and rain in order to reduce false alarms during these events. Wind and rain settings can be adjusted individually and set for a whole site or unique to a particular zone.
©2019 INTEGRATED SECURITY CORPORATION
ELEVATED ONLINE BY CANNASITECO.